أخبار متعلقة

حماية المستهلك

ارتفاعات حادة للأسعار بالأردن قبيل رمضان.. والحكومة تتدخل

أظهر مسح أجرته "عربي21"، ارتفاعا حادا لأسعار السلع الغذائية في الأردن، قبل أيام من دخول شهر رمضان، على الرغم من حالة الركود التي تشهدها الأسواق بسبب التداعيات الاقتصادية التي خلفتها جائحة كورونا..

23-Mar-21 08:05 PM

"حقوق المستهلك" تهاجم إضراب التجار بالمغرب وتستنكر تصعيدهم

استنكرت "الجامعة المغربية لحقوق المستهلك" (إحدى كبريات جامعات حماية المستهلك بالمغرب)، إغلاق العديد من المحلات التجارية لأبوابها بشكل مفاجئ أمام المستهلك في العديد من المدن المغربية، ودعت إلى تحديد المسؤوليات وتوسيع قنوات الحوار الهادئ حفاظا على المصلحة العامة.

20-Jan-19 10:49 PM

حماية المستهلك بالمغرب تحذر من أدوات مدرسية سامة

على بعد يومين من الدخول المدرسي، حذر المنتدى المغربي للمستهلك من أدوات مدرسية قد تكون سامة أو ذا حمولة كيماوية، ما يشكل خطرا على صحة التلاميذ.

03-Sep-18 04:01 PM

لهذا السبب تفضل الشركات الكبرى إتلاف بضائعها الفاخرة

إتلاف بضائع غير مباعة من خلال إحراقها أحيانا، كما فعلت مجموعة "بوربري"، إجراء سائد في صفوف الماركات الفاخرة التي لا تلجأ إلى الحسومات أو التصفيات، وتريد بأي ثمن تجنب أن تنتهي ملابسها وحقائبها في السوق الموازية.

23-Jul-18 11:57 AM

مصر.. أجهزة متعددة لحماية المستهلك وفعالية غائبة

لكن الواقع العملى لدور تلك الأجهزة يبدو هامشيا، ولا يشعر غالب المستهلكين بوجودها

10-Jun-18 08:45 PM

مصر توقف إعلانات رمضانية تلفزيونية بسبب إيحاءاتها الجنسية

أصدر جهاز حماية المستهلك في مصر قرارا بوقف بث عدد من الإعلانات التلفزيونية التي بدأ بثها خلال شهر رمضان الكريم بسبب مخالفتها للقانون وعدم التزامها بالآداب العامة.

12-Jun-16 05:08 PM

المطالبة بسحب تقنية جراحية لتسببها بوفيات في أمريكا

أعلنت شركة لحماية المستهلك أنها تقدمت بالتماس لدى هيئات الرقابة الصحية الأمريكية طالبة سحب موافقتها على تقنية (سيبارفيلم) الجراحية..

08-Jul-15 01:17 PM